lundi 17 février 2014



  1. أنشيلوتي: أداء خيسيه متميز .. ومستواه لم يعد يفاجئني


قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي إن مستوى لاعبه الصاعد خيسيه رودريجز لم يعد يفاجئه، وذلك عقب الفوز على خيتافي بثلاثية نظيفة في الليجا اليوم ضمن الجولة الرابعة والعشرين.



وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المباراة بخصوص خيسيه الذي سجل الهدف الأول للملكي "لم يعد يفاجئني، إنه يلعب بصورة جيدة للغاية وباستمرارية ويسجل، إنه لاعب هام، لقد تحدثنا كثيرا عنه وأتمنى أن يستمر بنفس الصورة".



وعن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة أضاف "مهامه لا تختلف سواء كان كريستيانو موجودا أم لا، قد تحدث تعديلات بسيطة مثل مطالبته بتأخير مركزه بعض الشيء".



وبخصوص الويلزي جاريث بيل قال "قدم مباراة جيدة على الرغم من أنه لم يسجل، لا أطلب من المهاجمين أن يسجلوا بل أن يقوموا بعمل جيد يساعد الفريق، مستواه كان مرتفعا مثل باقي الفريق".



وعن الأداء الدفاعي للفريق أكمل "في الوقت الحالي أصبحنا أكثر ثقة وصلابة، علينا أن نستمر بنفس الطريقة، لأن المرحلة الهامة في الموسم قد بدأت، نحن في حالة بدنية وذهنية جيدة".



ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الليجا برصيد 60 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر وخلفه أتلتيكو مدريد ثالثا بنفس الرصيد.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire